الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

  • تاریخ انتشار پیش 13 روز

    BBC News عربي

    مدت زمان: 06:14

    الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
    ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
    #بي_بي_سي_ترندينغ
    للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
    اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

Kamal khoury
Kamal khoury

المحبوب حمزه

پیش روز
ملك شودكن
ملك شودكن

صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه

پیش 5 روز
6ybty kwi
6ybty kwi

انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره

پیش 6 روز
الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh
الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh

الله يحفض الاردن وشعبها العظيم

پیش 7 روز
fayez shanab
fayez shanab

طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه

پیش 7 روز
Mbark Bn birok
Mbark Bn birok

اللهم سود وجوهكم يا منافقين

پیش 7 روز
راما عليمات
راما عليمات

لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

پیش 7 روز
عمر الملالي
عمر الملالي

الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

پیش 7 روز
٠٠٠٠٠٠
٠٠٠٠٠٠

اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

پیش 7 روز
the truth never hurts
the truth never hurts

باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

پیش 7 روز
عبدالله يوسف
عبدالله يوسف

ايش لابس ذا بدله على شماغ

پیش 7 روز
Sahar
Sahar

باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

پیش 8 روز
Hicham Rady
Hicham Rady

إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

پیش 8 روز
heba _kh_
heba _kh_

الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

پیش 8 روز
وصفة طبية و شفاءً من الله
وصفة طبية و شفاءً من الله

اللهم احفظ بلادنا من كل شر

پیش 8 روز
احمد الخضر
احمد الخضر

هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

پیش 8 روز
Moris Alkildani
Moris Alkildani

الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

پیش 8 روز
حبريت
حبريت

فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

پیش 8 روز
دارين Ats
دارين Ats

الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

پیش 8 روز
حيدر الزواهره
حيدر الزواهره

اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

پیش 8 روز
lnaeeiu . p
lnaeeiu . p

ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

پیش 8 روز
عبدالكريم الغامدي
عبدالكريم الغامدي

الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

پیش 8 روز
عبدالكريم الغامدي
عبدالكريم الغامدي

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

پیش 8 روز
Dumasari Nasution
Dumasari Nasution

BBC news in english plz what happend to this royal family

پیش 8 روز
بنت السعودية
بنت السعودية

الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

پیش 8 روز
Water Moo
Water Moo

صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

پیش 8 روز
Ayman Albarq
Ayman Albarq

اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

پیش 8 روز
Mahmod Samara
Mahmod Samara

هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

پیش 8 روز
نور هدى
نور هدى

لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

پیش 8 روز
Sambo Desta
Sambo Desta

السعوديه و لامرات عواهر العرب

پیش 8 روز
walat mhsin
walat mhsin

عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

پیش 8 روز
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

پیش 8 روز
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية

تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

پیش 8 روز
أبو سليمان
أبو سليمان

📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

پیش 9 روز
Wemo ويمو
Wemo ويمو

ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

پیش 9 روز
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja

خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

پیش 9 روز
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja

بن وليس إبن

پیش 9 روز
mohamed mahdaoui
mohamed mahdaoui

بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

پیش 9 روز
Ubeid Ali Yusuf
Ubeid Ali Yusuf

نسال الله لاردن خير

پیش 9 روز
Rita Garin
Rita Garin

الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

پیش 9 روز
عادل الدماني
عادل الدماني

الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

پیش 9 روز
afify zaied
afify zaied

ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

پیش 9 روز
alghoraby
alghoraby

المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

پیش 9 روز
ناشي الشمري
ناشي الشمري

اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

پیش 9 روز
Mustafa Hassan
Mustafa Hassan

حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

پیش 9 روز
nightingale 280
nightingale 280

بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

پیش 9 روز
Mohammed Othman
Mohammed Othman

هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

پیش 9 روز
عين صدق
عين صدق

الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

پیش 9 روز
حمود حامد
حمود حامد

ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

پیش 9 روز
Awad Hfq
Awad Hfq

ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

پیش 9 روز
Awad Hfq
Awad Hfq

ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

پیش 9 روز
Awad Hfq
Awad Hfq

هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

پیش 9 روز
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
عـــلي بن بغداد السهم والقوس

الاردنيين جوعية

پیش 9 روز
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
عـــلي بن بغداد السهم والقوس

الجاهل الاردني وليس العاهل

پیش 9 روز
ام محمد
ام محمد

اللهم احفظ الاردن

پیش 9 روز
على الكربلائي
على الكربلائي

هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

پیش 9 روز
Souad Souad
Souad Souad

الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

پیش 9 روز
Ayham Alturk
Ayham Alturk

اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

پیش 9 روز
canadanabil
canadanabil

لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

پیش 9 روز
اها
اها

وين الرَجَاََلَ َ

پیش 9 روز
أديب العامري اديب
أديب العامري اديب

الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

پیش 10 روز
حمزة مهدي
حمزة مهدي

ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

پیش 10 روز
Houssni Qwakzeh
Houssni Qwakzeh

ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

پیش 10 روز
عبودPRO
عبودPRO

ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

پیش 10 روز
Adil Doha
Adil Doha

اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

پیش 10 روز
Issam Elamrani
Issam Elamrani

الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

پیش 10 روز
نفح الطيب
نفح الطيب

شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

پیش 10 روز
نفح الطيب
نفح الطيب

الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

پیش 10 روز
zayd mahmoud
zayd mahmoud

قناة الفتنة والضلال

پیش 10 روز
Mosab T
Mosab T

الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

پیش 10 روز
omaya alhadidi
omaya alhadidi

الله يحمى الأردن ❤❤

پیش 10 روز
Amina quarmochi
Amina quarmochi

Rod lbal ra kaein dahku aleik

پیش 10 روز
Amina quarmochi
Amina quarmochi

Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

پیش 10 روز
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh

🇲🇦

پیش 10 روز
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh

شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

پیش 10 روز
abood ayyad
abood ayyad

سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

پیش 10 روز
ردفان الشموووخ Alshmooh
ردفان الشموووخ Alshmooh

كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

پیش 10 روز
ازهار شمس الغروب
ازهار شمس الغروب

بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

پیش 10 روز
العيون الساحرة
العيون الساحرة

اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

پیش 10 روز
Sad Song
Sad Song

ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

پیش 10 روز
John Tony
John Tony

مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

پیش 10 روز
ابو احمد
ابو احمد

أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

پیش 10 روز
ابو احمد
ابو احمد

أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

پیش 10 روز
جمال جلال
جمال جلال

حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

پیش 10 روز
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل

الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

پیش 10 روز
Toleen Yousef
Toleen Yousef

@سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟

پیش 8 روز
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل
سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل

@Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

پیش 9 روز
Toleen Yousef
Toleen Yousef

الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

پیش 9 روز
معلومات علمية
معلومات علمية

6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

پیش 10 روز
Badr A
Badr A

الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

پیش 10 روز
carole beso
carole beso

خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

پیش 10 روز
Riyo Al
Riyo Al

جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

پیش 10 روز
Abel Mo
Abel Mo

As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

پیش 10 روز
Turki Abdullah
Turki Abdullah

ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

پیش 10 روز
islam edin Chakifa
islam edin Chakifa

كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

پیش 10 روز
Ayham0
Ayham0

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

پیش 10 روز
Abboud Hayahoum
Abboud Hayahoum

السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

پیش 10 روز
جلاد المهايطين
جلاد المهايطين

الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

پیش 10 روز
Khitam Aldamisi
Khitam Aldamisi

لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

پیش 10 روز
Esam Taha
Esam Taha

ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

پیش 10 روز
مندوب الخارجيه 1967
مندوب الخارجيه 1967

لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

پیش 10 روز
May Bashir
May Bashir

ح

پیش 10 روز
May Bashir
May Bashir

ج

پیش 10 روز
Eng. Osama Taha
Eng. Osama Taha

الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .

پیش 10 روز

بعد

محمد هنيدي في ببجي موبايل PUBG Mobile x Henedy

1:59

محمد هنيدي في ببجي موبايل PUBG Mobile x Henedy

PUBG Mobile ببجي موبايل

بازدید 623K

الملك حسين بن طلال - 1

49:51

الملك حسين بن طلال - 1

Al Jazeera Documentary الجزيرة الوثائقية

بازدید 1.6M

محمد هنيدي في ببجي موبايل PUBG Mobile x Henedy

1:59

محمد هنيدي في ببجي موبايل PUBG Mobile x Henedy

PUBG Mobile ببجي موبايل

بازدید 623K

Meet My Sister and New Family

5:04

Meet My Sister and New Family

Hayla TV

بازدید 3.8M

سفرة رمضان🌙 مع عائلة عصام ونور (الحلقة 1 )

15:27

سفرة رمضان🌙 مع عائلة عصام ونور (الحلقة 1 )

Essamnour Family I عصام و نور

بازدید 1.6M